02 November 2010

عصفور طلّ من الشباك



عصفور طلّ من الشباك، قال لي يا نونو
خبيني عندك خبيني دخلك يا نونو
خبيني عندك خبيني دخلك يا نونو
قلتلّه انت من وين؟ قال لي من حدود السما
قلتله جايي من وين؟ قال لي من بيت الجيران
قلتله خايف من مين؟ قال لي من القفص هربان
قلتله ريشاتك وين؟ قال لي فرفطها الزمان
عصفور طل من الشباك قال لي يانونو
خبيني عندك خبيني دخلِك يا نونو


نزلت على خده دمعة وجناحاته مدكية
واتهدى بالأرض وقال بدي أمشي وما فييّ
ضميتو على قلبي وصار يتوجع على جروحاته
قبل ما يكسر الحبس تكسر صوته وجناحاته
قلتلّه انت من وين؟ قال لي من حدود السما
قلتله جايي من وين؟ قال لي من بيت الجيران
قلتله خايف من مين؟ قال لي من القفص هربان
قلتله ريشاتك وين؟ قال لي فرفطها الزمان
عصفور طل من الشباك قال لي يانونو
خبيني عندك خبيني دخلِك يا نونو


قلتله لا تخاف إتطلع شوف الشمس اللي رح تطلع
وتطلع على الغابة وشاف أمواج الحرية بتلمع
شاف جوانح عم بتزقزق من خلف بواب العلية
شاف الغابة عم بتحلق على جوانح الحرية
قلتله إنت من وين؟ قلي من حدود السما
قلتله جاي من وين؟ قلي من بيت الجيران
قلتله خايف من مين؟ قلي من القفص هربان
قلتله ريشاتك وين؟قلي فرفطها الزمان
عصفور طل من الشباك قال لي يانونو
خبيني عندك خبيني دخلِك يا نونو

************
غناء:عايدة الأيوبي

************
أهدي هذه الاغنية للنجم الجديد الذي ظهر في سمائي
و لكل الأصدقاء